Back to Results

طلع النخيل طبيعي

20 LYD
03/08/2022 Tripoli 294 Views My Store

Description

طلع النخيل هو حبوب لقاح النخيل التي قد تكون صفراء أو بيضاء في اللون، ومن الممكن عمل مسحوق ناعم منه بكل سهولة، ويعد طلع النخيل غنيًا بفيتامينات المجموعة ب، ومضادات الأكسدة، والبيتا كاروتينات، كما يتكون طلع النخيل من الاتي:

54% من الكالسيوم.
22% من البروتينات.
17% من السكريات.
فوائد طلع النخيل
لطلع النخيل فوائد عديدة وهامة للصحة، هذه أهمها:

1. تحفيز الرغبة الجنسية وعلاج العقم
يساعد استهلاك طلع النخيل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الزوجين، كما يساعد على تحسين صحة الحيوانات المنوية وتحفيز عملية التبويض لدى المرأة، ويحسن استخدام طلع النخيل من وظائف الجهاز التناسلي بشكل عام، وهذا ما قد أثبتته العديد من الدراسات التي قد أجريت.

2. تعزز حمل صحي وولادة سهلة
طلع النخيل له دورًا إيجابيًا في تحسين صحة الحمل، كما يزيد من فرص حصول حمل من الأصل لدى النساء اللواتي يعانين من مشكلات في التبويض (Ovulation).

ويساعد طلع النخيل على تزويد الحامل بالطاقة اللازمة لها أثناء الحمل، كما يساعد على تقوية بطانة الرحم وتسهيل عملية الولادة.

وتناوله بعد الولادة يساعد على تحفيز إنتاج المزيد من الدم


Main Details (Honey Products)

Product Made
Local Made
Quality
High Quality Product

Price Option

Bulk Price
N/A
Export Price
N/A
Promotion Price
N/A
Negotiable
Fixed
Begin Promotional
N/A
End Promotional
N/A

Show MapHide Map

Location

Tripoli/

Price in Other Countries

شركة عسل الشفاء BASIC لمنتجات النحل(أبناء الرطب ) لإنتاج وبيع جميع انواع العسل الطبيعي وتصنيع وبيع واستيراد معدات تربية النحل 0915090299 My Store
Email
[email protected]
Established:
1987
City
Tripoli
Address
Beer Osta Milad Road, Tripoli- Libya
Website
Click Here
Employees
100
Country
Libya

About

شركة عسل الشفاء لمنتجات النحل(أبناء الرطب ) لإنتاج وبيع جميع انواع العسل الطبيعي وتصنيع وبيع واستيراد معدات تربية النحل . شركة عسل الشفاء تأسست 1987م بمجموعة مناحل فى مختلف مناطق ليبيا تم فتحت فروع لها ومراكز تسويق منتجاتها من العسل ومنتجات النحل تم بداءت الشركة فى استيراد معدات تربية النحل وكل لوازم تربية النحل من عدة شركات عالمية مثل شركة ليجا الايطالية وهامان الالمانية وسيداف التركية وكذالك استيراد اجود ملكات نحل العسل الملقحة من استراليا والارجنتين وكذالك شاركت الشركة فى عدة معارض دولية


MY PRODUCTS GALLERY

No results found

No questions about this item yet

Similar ads in other countries